أفضل 5 تطبيقات اغاني: اكتشف منصات الموسيقى الرائدة 2024

تطبيقات اغاني

أفضل 5 تطبيقات اغاني: اكتشف منصات الموسيقى الرائدة 2024


من خلال مجموعة واسعة من تطبيقات الاغاني المتوفرة حاليا أصبح من الممكن الاستماع إلى ملايين الأغاني بكبسة زر واحدة، وذلك بفضل الخوارزميات الذكية التي توفر قوائم تشغيل مخصصة، بالإضافة إلى ذلك تقدم بعض التطبيقات إمكانية الوصول إلى محطات الراديو العالمية والبودكاستات لتوفير مجالاً للاكتشاف المستمر.


وبينما تتوفر عدة تطبيقات اغاني بشكل مجاني تماما، هناك أيضا تطبيقات أخرى تقدم خدمات متقدمة مقابل اشتراك شهري معقول، وهو ما يتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية مثل الاستماع دون اتصال بالإنترنت وإمكانية تخطي الإعلانات كل ذلك بمقابل مادي مناسب.


ولنتعرف على تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع سوف نعرض لكم من خلال متجر ديجيتال بلس أفضل تطبيقات اغاني سواء مجانية أو باشتراكات مدفوعة بالإضافة إلى مزايا كلِ منها وكيفية تنزيل تطبيقات اغاني تدعم الهواتف الذكية.

بفضل تطبيقات الأغاني، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة من الموسيقى بسهولة عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية

أحصل على اشتراكات نتفلكس من متجر ديجيتال بلس

اشتراك نتفلكس Netflix شهر (رسمي 4K)

استمتع بتجربة مشاهدة فريدة ومثيرة مع اشتراك Netflix من متجر ديجيتال بلس، حيث يتيح لك هذا الاشتراك الاستمتاع بمحتوى مميز ومتنوع بأعلى جودة 4K، دون أي تشويش من الإعلانات.


ومع مكتبة هائلة من الأفلام والمسلسلات الأصلية والحائزة على جوائز، ستتمكن من الانغماس في عوالم مختلفة وقصص مثيرة لتكتشف مغامرات جديدة وتفاعل مع شخصياتك المفضلة. 



كما يضمن لك هذا الاشتراك أيضًا الوصول إلى عدد لا حصر له من الأفلام والعروض التلفزيونية على أجهزة التلفزيون الذكية و PlayStation و Xbox، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل محتواك المفضل لمشاهدته بدون اتصال بالإنترنت. 

السعر : 18 ريال

اشتراك نتفلكس 6 أشهر ( رسمي 4K )

يضمن لك هذا الاشتراك الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي الرائع بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية والبرامج الخاصة بالأطفال وغيرها الكثير.


فلا تتردد واستلم الحساب الخاص بك واحصل على اشتراك Netflix عبر الواتساب مع الالتزام بشروط الخدمة وعدم تغيير الإعدادات.

السعر : 77 ريال 

أفضل تطبيقات اغاني ومزايا كلٍ منها

برنامج Anghami

هو برنامج بث حي أطلق في عام 2012 ويتميز بأنه الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد جذب انتباه الملايين بمجموعته الضخمة من الأغاني العربية المميزة.


حيث يضم أكثر من 20 مليون أغنية تتوافر لأكثر من 33 مليون مستخدم، كما يتميز البرنامج بتقديم خدمة نصف مجانية توفر الاستمتاع ببعض الميزات بجانب الاستماع للاغاني مثل تنزيل المحتوى الصوتي وفي المقابل دفع اشتراك شهري معقول.


وبفضل توافره على متاجر تطبيقات اغاني مثل Google Play وApp Store يمكن للمستخدمين من مختلف أنحاء العالم تحميل التطبيق بسهولة واستخدامه على أنظمة التشغيل Android وiOS.

تطبيق Google Play Music 

لا يقتصر هذا التطبيق فقط على توفير وصول فوري إلى مكتبة الموسيقى الشخصية للمستخدم بل يتجاوز ذلك ليقدم تجربة موسيقية متكاملة ومميزة، حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى جميع الأغاني المحفوظة في هواتفهم ليُسهل عليهم الاستمتاع بموسيقاهم المفضلة في أي وقت ومكان.


إلى جانب إمكانية اختيار الأغاني وفقًا لشعور المستخدم وهو ما يضيف بعدًا إضافيًا من التفرد والتخصيص إلى تجربة الاستماع، كما يسمح التطبيق بتحميل ما يقارب 50 ألف أغنية عبر حساب جوجل الشخصي للمستخدم وذلك يوفر لهم إمكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.


وبالإضافة إلى ذلك يتيح "Google Play Music" للمستخدمين استخدام ميزة الاستماع إلى الأغاني حتى عند استخدام تطبيقات أخرى أو عندما تكون شاشة هواتفهم مقفلة فيجعل تجربة الاستماع أكثر ملاءمة ومرونة في الاستخدام اليومي. 


تطبيق Spotify

رغم تزايد المنافسة في عالم تطبيقات الموسيقى يظل تطبيق Spotify يبرز كأحد الخيارات الرائدة والأكثر تميزًا ضمن قائمة تطبيقات اغاني بدون نت وبفضل واجهته البسيطة وسهولة استخدامه، يعتبر Spotify الخيار المفضل للعديد من المستخدمين ويحتفظ بمكانته كأحد أبرز التطبيقات الشهيرة والمفضلة.


ويتميز ايضا التطبيق بميزات متعددة تشمل مجموعة ضخمة من المسارات الصوتية التي تفوق الـ 50 مليون مسار وبذلك يوفر للمستخدم تجربة متنوعة وغني، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم فرز المسارات وفقًا للفنانين والألبومات وإنشاء قوائم تشغيل شخصية ومشاركتها مع الآخرين.


 تطبيق Musi 

واحد من تطبيقات اغاني مميزة تسمح بالاستماع المتواصل لمقاطع الفيديو على يوتيوب دون الحاجة إلى الإبقاء على التطبيق مفتوحًا، حيث يوفر "Musi" إمكانية الاستماع إلى أغاني يوتيوب بسهولة ويسر أثناء تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي أو حتى عند استخدام تطبيقات أخرى أو حتى عندما يكون شاشة الهاتف مقفلة.

برنامج Shazam

إذا كنت تبحث عن تطبيقات اغاني للايفون فبكل ثقة أرشح لك هذا التطبيق حيث يقدم نافذة سحرية لعالم الموسيقى المجهولة، وعلى الرغم من تطور التكنولوجيا وزيادة الوصول إلى الموسيقى عبر الإنترنت يبقى الكثيرون يواجهون الصعوبة في تحديد الأغاني التي يسمعونها ويعجبون بها، وهنا يأتي دور "Shazam" كمفتاح سحري لحل هذه المشكلة.


فعندما يتم تشغيل "Shazam" بجوار أي أغنية يتمكن المستخدمون من الحصول على معلومات شاملة حولها بضغطة زر واحدة ولا يكتفي فقط بتحديد اسم الأغنية وفنانها، بل يمنح أيضًا إمكانية الوصول إلى تفاصيل أكثر عمقًا مثل اسم الألبوم وسنة إصداره وروابط لتنزيلها عبر الإنترنت.


وما يميز "Shazam" عن غيره من تطبيقات الاغاني هو أنه ليس مقتصرًا على أنظمة التشغيل المعينة بل يتوفر على مختلف المنصات بما في ذلك أندرويد وiOS وحتى Windows Phone.


في النهاية، تعتبر تطبيقات الأغاني شريكاً لا غنى عنه لمحبي الموسيقى في عصر التكنولوجيا الحديثة، حيث تجمع بين السهولة والتنوع لتلبية احتياجاتهم الاستماعية بكل راحة ورفاهية.


حيث تسمح هذه التطبيقات للمستخدمين بالوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني من مختلف الفنانين والأنماط الموسيقية بسهولة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك تقدم تطبيقات اغاني ميزات مثل إنشاء قوائم تشغيل مخصصة وتوصيات مبنية على تفضيلات المستخدم وتحميل الأغاني للإستماع دون اتصال بالإنترنت.





RELATED ARTICLES