تعرف علي افضل مميزات اشتراك كانفا برو التعليمي

كانفا برو التعليمي

يمثل اشتراك كانفا برو التعليمي حلاً مثالياً للطلاب والمعلمين الذين يسعون لإنشاء مشاريع إبداعية استثنائية بكل سهولة وفعالية وذلك بفضل ميزاته الشاملة مثل آلاف القوالب الجاهزة والصور عالية الجودة والأدوات المتقدمة للتصميم.

والآن احصل الآن على فرصة لا تُعوَّض لتطوير مهاراتك في التصميم مع اشتراك Canva Pro التعليمي المتاح الآن بسعر مميز على متجر ديجيتال بلس، حيث يمنحك كانفا برو التعليمي الوصول الكامل إلى مجموعة من الأدوات والموارد التي تجعل عملية التصميم سهلة وممتعة، بما في ذلك القوالب المُصممة بشكل احترافي والصور عالية الجودة والرموز التعبيرية المبتكرة.

مميزات اشتراك كانفا برو تتضمن إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من القوالب والمرشحات الإبداعية، بالإضافة إلى خيارات تخزين سحابية غير محدودة وإمكانية التعاون المباشر مع الفريق.

أهم مميزات اشتراك كانفا برو التعليمي

من افضل مميزات اشتراك كانفا برو التعليمي إنشاء دروس مبتكرة وأنشطة مثيرة باستخدام مجموعة متنوعة من الوسائط المرئية والمواد التعليمية باستخدام الصور والخطوط ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة لجعل الدروس أكثر جاذبية وفعالية. 

ومع اشتراك كانفا برو التعليمي لمدة عام يمكنك التواصل مع الطلاب وتحفيزهم أينما كانوا عبر منصة تفاعلية، كما يمكنك مشاركة المواد التعليمية ومراجعة أعمالهم وإبداء الملاحظات في الوقت الفعلي، حيث تقوم بتجربة تعلم ممتعة ومفعمة بالحيوية عبر إضافة تعليقات نصية أو ملصقات مرئية لتقديم ملاحظات فعّالة ومباشرة.

وفي سياق الاندماج مع أدوات الفصل الدراسي تتحول كانفا برو إلى شريك مثالي ينسجم بسلاسة مع Canvas وGoogle Classroom وSchoology وMoodle  وD 2L وBlackboard وMicrosoft Teams، لتسهيل تجربة التعلم وتحقيق أقصى استفادة من الأدوات التقنية المتاحة.

كيفية التقديم بطلب على كانفا برو للتعليم ؟

سواء كنت معلمًا في مدرسة أو عضوًا في هيئة تدريس في منطقتك أو مؤسستك يمكنك الآن الحصول على وصول مجاني 100% إلى Canva للتعليم، فقط كل ما عليك هو التواصل مع فريق الموقع وستكون على مقربة من الانطلاق في رحلة التعلم الإبداعية.

وللبدء افتح صفحة التسجيل في Canva للتعليم وقم بتسجيل الدخول باستخدام نطاق بريد إلكتروني تعليمي موثوق به أو باستخدام حساب Clever أو Microsoft أو Google التابع لمدرستك أو منطقتك، بعد ذلك اتبع طلبات التسجيل وحدد أنك معلم ونوع المدرسة التي تعمل فيها.

ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم الأول والأخير والبلد واسم المدرسة وعنوانها وموقعها على الويب، وإذا كنت قد سجلت الدخول باستخدام نطاق بريد إلكتروني تم التحقق منه، فستحصل على الوصول على الفور وإلا قم بتحميل صورة أو مسحًا ضوئيًا لمستند يُظهر معلوماتك التدريسية وسيتم معالجة طلبك.

 شراء اشتراك كانفا برو التعليمي من متجر ديجيتال بلس

حساب كانفا برو التعليمي 500 دعوة  

يتيح لك هذا الاشتراك 500 دعوة للمعلمين والطلاب للانضمام إلى رحلتك التعليمية، لستمتع بالوصول إلى مكتبة كانفا الضخمة التي تحوي أكثر من 100 مليون صورة وملصق وأيقونة واستخدم أدوات التصميم الاحترافية لإنشاء محتوى رائع بسهولة.

ومن خلال ميزة المشاركة والتعاون يمكن للمعلمين والطلاب العمل معًا على التصاميم بسهولة واستخدام أدوات إدارة الفصول الافتراضية لتنظيم التعليم والتعاون عن بعد بشكل فعّال، وعندما تكون جاهزًا لإرسال الدعوات يمكنك بسهولة إدخال عناوين البريد الإلكتروني للمعلمين والطلاب وتحديد الأدوار المناسبة لهم ومن ثم إرسال الدعوات.

وبمجرد انضمام المستلمين سيتمكنون من الوصول إلى جميع ميزات Canva Pro التعليمية والمشاركة في عملية التصميم بشكل مشترك مما يمنحهم فرصة لاستكشاف الإبداع وتحقيق التعلم بطرق مبتكرة وممتعة. 

السعر : 96 ريال

اشتراك كانفا برو التعليمي لمدة سنة  

استعد لتجربة مميزة واستثنائية مع اشتراك كانفا برو سنة حيث يتمتع بميزات فريدة تلبي احتياجاتك التصميمية بشكل كامل وبدون عناء، وبفضل هذا الاشتراك ستحصل على وصول رسمي بنسبة 100% عبر بريدك الإلكتروني الشخصي دون الحاجة إلى مشاركة أو تسجيل رقم سري.

كما يتيح لك هذا الاشتراك استخدام Canva Pro على الكمبيوتر وتطبيق Canva على الهواتف الذكية مع دعم اللغة العربية وجميع اللغات الأخرى لتلبية احتياجات المستخدمين العالمية، وتتضمن ميزات هذا الحساب التعليمي جميع مزايا Canva Pro مثل الوصول إلى مكتبة ضخمة تحتوي على أكثر من 75 مليون صورة ومقطع فيديو ورسم، بالإضافة إلى أكثر من 3000 خط وتخزين سحابي بسعة 100 جيجا.

ومع حساب كانفا برو التعليمي لا يمكن لأي شخص رؤية تصاميمك الخاصة ولا يمكنك إنشاء فريق ودعوة أعضاء وذلك يضمن لك خصوصية وسرية تامة لمشاريعك، والأهم من ذلك، يأتي هذا الاشتراك مع ضمان لمدة سنة كاملة ليمنحك الثقة والاطمئنان للاستمتاع بتجربة تصميمية ممتازة لمدة طويلة الأمد.

سعر اشتراك كانفا برو التعليمي : 10 ريال

الفئات المسموح لها استخدام اشتراك كانفا برو التعليمي

للوصول إلى خدمات كانفا برو المميزة يجب أن تكون جزءًا من مجتمع التعليم سواء كنت معلمًا معتمدًا أو مساعدًا تعليميًا أو أمين مكتبة أو حتى أخصائي مناهج، وليس هذا فحسب بل يمكن للمنظمات التعليمية المعترف بها أيضًا الوصول إلى Canva للتعليم سواء كانت مدارس أو مناطق تعليمية أو إدارات تعليمية.

وتهدف Canva للتعليم في جعل التصميم والإبداع متاحًا وسهلًا للجميع من خلال اشتراك كانفا برو مدى الحياة وتوفير الوصول الحصري والمجاني لمنصته لكل ممن يعملون في مجال التعليم سعيًا منهم لتحسين تجربة التعلم وتعزيز التفاعل والابتكار في الفصول الدراسية.

الفئات غير المسموح لها استخدام اشتراك كانفا برو التعليمي

هناك بعض الأدوار والمؤسسات التي لا يمكنها الوصول إلى Canva للتعليم، فهي تتضمن معلمين غير معتمدين حاليًا في المدارس وأمناء المكتبات العامة ومساعدين لمرحلة ما قبل المدرسة بالإضافة إلى الكليات والجامعات ومؤسسات التعليم العالي، وطلابها.

أيضًا تشمل هذه القائمة مؤسسات التعليم المستمر والإضافي وتعليم الكبار والمنظمات التي تقدم أنشطة خارج المناهج الدراسية والشركات الناشئة ذات التركيز التعليمي، فضلاً عن والدي الأطفال الملتحقين بالتعليم.

بالإضافة إلى ذلك لا يمكن للمعلمين المنزليين غير المرخصين أو الذين لا يعملون في مؤسسات تعليمية من رياض الأطفال إلى الصف 12 الوصول إلى Canva للتعليم، حيث تهدف هذه السياسة إلى تحديد الأهلية للوصول وفقًا لمعايير محددة، لكنها لا تقلل من أهمية التعليم والإبداع في مختلف المجتمعات والمؤسسات.

الأسئلة الشائعة 

ما هي المستندات التي يمكن قبولها في كانفا للتحقق من وضعك كمعلم مؤهل؟

للتحقق من وضع المعلم المؤهل يمكن قبول صورة لرخصته أو شهادته المؤهلة بالإضافة إلى نسخة ممسوحة ضوئياً من بطاقته المدرسية التي توضح حالته التدريسية، كما يمكننا قبول مستند يثبت وضع مدرسته كمؤسسة تعليمية معترف بها من الحكومة، تلك الوثائق تساهم في تأكيد استحقاق المعلم للوصول إلى Canva للتعليم والاستفادة من مزاياها في بيئة تعليمية محددة ومعتمدة.

كيف يمكن للطلاب الوصول إلى Canva للتعليم؟

للطلاب من مراحل رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية يمكنهم الاستمتاع بفوائد Canva للتعليم أما بالنسبة لطلاب الكليات والجامعات فالوصول غير متاح حاليًا لهم، حيث يمكن للطلاب الحصول على الوصول عن طريق دعوة معلمهم المؤهل والمعلمون يمكنهم إرسال الدعوات من خلال إعدادات حساباتهم.

ما هي الموارد الأخرى المتاحة للمعلمين في كانفا برو؟

يمكن الاستفادة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والتوجيهات السهلة لتعلم كيفية استخدام Canva بفعالية في الفصل كما يمكن الانضمام إلى مجتمع Canva على فيسبوك لتبادل الأفكار والاستفسارات والحصول على دعم من زملاء المعلمين الآخرين.

ويتوفر أيضًا اختصارات القوالب التي تسهل عملية إنشاء التصاميم والنشرات التعليمية بشكل سريع وسهل ولدينا موارد تعليمية تفاعلية مثل كتيبات تصميم المعلم، والتي توفر إرشادات ونصائح مفيدة لتحقيق أقصى استفادة من Canva للتعليم في الفصل الدراسي.

وباستخدام اشتراك كانفا برو التعليمي يُمكنك إنشاء مشاريع مذهلة في دقائق معدودة سواء كنت طالبًا يسعى لتنمية مهاراته الإبداعية أو معلمًا يرغب في تجديد أساليب تدريسه اغتنم هذه الفرصة الآن واحصل على اشتراك كانفا برو مدى الحياة وابدأ رحلتك في عالم التصميم بأقل تكلفة ممكنة. 

RELATED ARTICLES