افضل باقات يوتيوب بريميوم .. وطرق الاستفادة من مزاياه

يوتيوب بريميوم

يُعد الاشتراك في باقات يوتيوب بريميوم عبر متجر ديجيتال بلس خطوة ذكية لأي مستخدم يهوى متابعة الفيديوهات بانتظام، سواء كان ذلك لأغراض الترفيه والتعليم أو حتى العمل، بالإضافة إلى توفير خيارات التشغيل في الخلفية والتنزيل للمشاهدة دون اتصال بالإنترنت.


وكصانع محتوى يمكن ليوتيوب بريميوم أن يكون شريكًا قويًا يساعدك على تحقيق نجاح أكبر، فهو يوفر تجربة مستخدم رائعة لمتابعيك حيث يمكنهم مشاهدة محتواك دون تشويش، وحتى نقوم بمساعدتك سوف نعرض لك مجموعة من اشتراكات باقات يوتيوب بريميوم بأٍسعار مميزة عبر متجر ديجيتال بلس.

باقات يوتيوب بريميوم توفر للمستخدمين فرصة للاستمتاع بتجربة يوتيوب خالية من الإعلانات ومزايا إضافية مثل تشغيل الفيديوهات في الخلفية وتنزيلها للمشاهدة دون اتصال بالإنترنت

افضل اشتراك باقات يوتيوب بريميوم من متجر ديجيتال بلس

يوتيوب بريميوم شهر واحد

مع هذا الاشتراك الرسمي والمضمون 100% ستتمكن من الاستمتاع بمزايا لا مثيل لها ابتداءً من مشاهدة الفيديوهات بدون أي إعلانات مُزعجة، وصولاً إلى تشغيل الفيديو في الخلفية بدون توقف ليتيح لك الاستماع إلى الموسيقى أو متابعة المحتوى أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو تصفح الإنترنت.


ولا تقتصر مزايا الاشتراك عند هذا الحد بل يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في أي وقت دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت والاستفادة من مزايا تطبيق يوتيوب ميوزك بريميوم، حيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون أي إعلانات مُزعجة وتشغيلها في الخلفية أيضًا.

السعر : 13 ريال


يوتيوب بريميوم لمدة 3 أشهر

افضل باقات يوتيوب بريميوم على الإطلاق وهو اشتراك يوتيوب بريميوم مضمون 100% لمدة 3 أشهر، حيث ستتمكن معه من مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب بدون أي إعلانات مُزعجة، وتحميل الفيديوهات لمشاهدتها في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


كما يتيح لك الوصول إلى YouTube Music Premium حيث يمكنك الاستماع إلى ملايين الأغاني والموسيقى بجودة عالية وبدون إعلانات والتمتع بالمحتوى الأصلي الحصري من YouTube Originals بما في ذلك البرامج والأفلام والمسلسلات التي لا تجدها في أي مكان آخر.


ومع وجود الاشتراك الخاص بك وعلى إيميلك الشخصي تستمتع بتجربة مشاهدة مريحة وممتعة، إذ يمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية دون توقف والاستماع إلى الموسيقى من YouTube Music في الخلفية أيضًا.

السعر : 29 ريال

يوتيوب بريميوم لمدة 6 اشهر

أحد باقات يوتيوب بريميوم المميزة، يتيح لك هذا الاشتراك مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب بدون أي إعلانات مُزعجة وتشغيل الفيديو في الخلفية بدون توقف لتستمتع بالموسيقى أو المحتوى أثناء استخدام تطبيقات أخرى.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في أي وقت بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت والاستفادة من مزايا تطبيق يوتيوب ميوزك بريميوم مع الإستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات وتشغيلها في الخلفية أيضًا.


ما يميز خدمتنا في ديجيتال بلس هو أننا نقدم لك هذا الاشتراك بشكل آمن وقانوني، ومصرح به من يوتيوب نفسه ولا داعي للقلق بشأن خصوصيتك فنحن لن نطلب منك باسوورد الإيميل نهائيًا.

السعر : 52 ريال


يوتيوب بريميوم لمدة سنة

مع الاشتراك السنوي في يوتيوب بريميوم ستدخل عالمًا خاليًا من الإعلانات المزعجة، حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات على جميع أجهزتك دون تشتيت ولا تقتصر الميزات على ذلك بل يمكنك أيضًا تشغيل الفيديوهات في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى وحتى تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق بدون اتصال بالإنترنت.


ومع مزايا الاشتراك في باقات يوتيوب بريميوم هذه يمكنك الاستمتاع بموسيقى فيديو يوتيوب الحصرية دون إعلانات أو انقطاعات، بالإضافة إلى الوصول إلى مكتبة يوتيوب الضخمة للمحتوى الترفيهي والتعليمي.


وباختيار باقة يوتيوب بريميوم السنوية تضمن لنفسك تجربة مشاهدة ممتعة وخالية من المضايقات طوال العام ومع الضمان الكامل والاشتراك الرسمي، ستستمتع بكل هذه الفوائد دون قلق.

السعر : 77 ريال


ما هي منصة يوتيوب بريميوم ؟ 

هي عبارة عن خدمة مدفوعة تقدمها جوجل تم إطلاقها لأول مرة في عام 2018 تحت اسم يوتيوب الأحمر YouTube Red، وتم تصميم هذه الخدمة لتنافس شركات البث المرئي مثل Netflix وAmazon Prime Video وحظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب ميزاتها المتميزة.


حيث تتيح لك باقات يوتيوب بريميوم الاستمتاع بمجموعة من المزايا الرائعة، مثل مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة وتشغيل الفيديوهات في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى وتنزيل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت، كما يتيح لك يوتيوب بريميوم الوصول إلى YouTube Music و YouTube Kids.


وتتوفر هذه الخدمة على مختلف الأجهزة والمنصات بما في ذلك التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية وتطبيقات الهواتف الذكية وحتى المتصفحات على الكمبيوتر، وكل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للاستمتاع بجميع مميزات باقات يوتيوب بريميوم واستكشاف عالم من المحتوى بدون إعلانات وبأقصى راحة.

خطوات الاشتراك في باقات يوتيوب بريميوم

اشتراكك في YouTube Premium يمثل خطوة بسيطة نحو تحسين تجربة مشاهدتك للفيديوهات على الإنترنت، حيث يمكنك بسهولة الوصول إلى هذه الخدمة المتميزة من خلال بضع خطوات بسيطة وهي أولاً تأكد من توفر خدمة يوتيوب بريميوم في بلدك وتوفر وسيلة دفع مثل بطاقة ائتمانية أو حساب PayPal. 


ثم بعد ذلك إذا كنت تستخدم الحاسوب انتقل إلى موقع YouTube Premium عبر متصفح جوجل وسجل الدخول إلى حساب Google الخاص بك للبدء بعدها انقر على (تجرِبة مجانية) واتبع الخطوات لإتمام الدفع.


 أما إذا كنت تستخدم الهاتف فافتح تطبيق YouTube وانقر على حسابك ثم اختر (الحصول على YouTube Premium) واتبع الإرشادات لإكمال العملية بسهولة ويسر حيث يمكنك الآن الاستمتاع بميزات YouTube Premium الرائعة دون إعلانات ومزايا أخرى مميزة.

مزايا يوتيوب بريميوم 

تجربة رائعة بدون إعلانات

توفر لك باقات يوتيوب بريميوم تجربة المشاهدة خالية من الإعلانات هي أكثر من مجرد راحة، فبفضل يوتيوب بريميوم يمكنك الاستمتاع بالمحتوى الخاص بك دون تشتيت من الإعلانات المزعجة التي قد تنقلب للتو أثناء توجيهك لرسالة أو فكرة، وبدون إعلانات يمكن للمستخدمين التركيز بشكل أفضل على ما يشاهدونه وتجنب الانقطاعات المزعجة التي قد تفسد تجربة المشاهدة.

تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية

بفضل هذه الميزة لن تضطر إلى الاستغناء عن الفيديو أو الموسيقى التي تستمتع بها عند الانتقال بين التطبيقات أو حتى عند إغلاق شاشة هاتفك، وسواء كنت تحتاج إلى استماع الموسيقى أثناء تصفح الإنترنت أو متابعة فيديوهات يوتيوب أثناء القيام بمهام أخرى على هاتفك توفر لك هذه الميزة مرونة لا مثيل لها في تجربة الاستخدام.

تحميل الكثير من الفيديوهات والموسيقى

مع باقات يوتيوب بريميوم تأتي القدرة على تحميل الفيديوهات والموسيقى معك أينما ذهبت، وهذه الميزة ليست مجرد وسيلة للاستمتاع بالمحتوى دون اتصال بالإنترنت. 

بل هي أيضًا فرصة لتوفير البيانات عندما تكون في حاجة للوصول إلى الفيديوهات المفضلة لديك دون تحميلها مرارًا وتكرارًا، ومن الجلسات التدريبية في الصالة الرياضية إلى الرحلات الجوية الطويلة.

سهولة جني الأرباح

قد يعتقد البعض أن غياب الإعلانات يعني نهاية الدخل إلا أن يوتيوب بريميوم يوفر نسبة من الإيرادات لأصحاب القنوات، وبفضل توفر هذه الفرصة يمكن للمنشئين استثمار الوقت والجهد في إنتاج محتوى عالي الجودة دون القلق بشأن اعتمادهم فقط على الإعلانات لتحقيق الدخل.

الاستفادة من خدمة يوتيوب ميوزك بريميوم

يمكن لاشتراك باقات يوتيوب بريميوم أن يكون بوابة إلى عالم من الموسيقى دون إعلانات مزعجة، وبالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالاستماع إلى الموسيقى بشكل يومي يوفر يوتيوب ميوزك بريميوم إمكانية الوصول إلى مكتبة هائلة من الأغاني دون انقطاع.


بالإضافة إلى ذلك يمكن للمشتركين في هذه الخدمة الاستمتاع بالموسيقى دون إنترنت مما يعني أنك يمكنك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان.

تحسين عملية انتشار المحتوى

يعزز يوتيوب بريميوم انتشار المحتوى بشكل فعّال من خلال توفير ميزات تحسين تجربة المستخدم، وبفضل ميزة تحميل الفيديوهات والاقتراحات المستندة إلى تفضيلات المستخدم، يمكن للمحتوى الخاص بك أن يصل إلى جمهور أوسع ويحظى بمزيد من الانتشار والمشاركة.


وهذ يخلق دورة إيجابية يتم فيها تحفيز المحتوى الجديد بشكل أكبر ويزيد من انتشاره وتأثيره على المجتمع الرقمي.

إمكانية الوصول إلى المحتوى الحصري

من خلال باقات يوتيوب بريميوم يمكن للمشتركين الاستمتاع بمحتوى حصري لا يمكن العثور عليه في يوتيوب المجاني، حيث تتضمن هذه الميزة مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض التلفزيونية والمقاطع المبتكرة من مبدعي المحتوى المشهورين.


بالإضافة إلى ذلك يتيح لك YouTube Premium Originals الوصول إلى محتوى حصري يتميز بالجودة والابتكار وذلك يضيف قيمة إضافية لاشتراكك في YouTube Premium.


في ختام هذا المقال حول باقات يوتيوب بريميوم لا شك أن استفادتك من الخدمة ستكون واضحة وملموسة، فهي ليست مجرد مشاهدة خالية من الإعلانات بل تجربة ترفيهية متكاملة مع مزايا إضافية تعزز من تجربة المستخدم. 


وبفضل إمكانية تحميل الفيديوهات ومشاهدتها دون اتصال بالإنترنت والوصول إلى محتوى حصري وأصلي، فإن باقة يوتيوب بريميوم تعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة مشاهدة متميزة وبدون إزعاج. 

 

RELATED ARTICLES