ماهو ادوبي كريتيف كلاود 2024 .. وكيفية الحصول علي اشتراكات

ادوبي كريتيف كلاود

ادخل عالم الإبداع والابتكار مع ادوبي كريتيف كلاود الوجهة الرئيسية لكل شخص يسعى لتحويل أفكاره إلى واقع ملموس، حيث يتيح لك اشتراك ادوبي كريتيف كلاود الوصول إلى مجموعة متكاملة من تطبيقات Adobe الإبداعية مثل Photoshop وIllustrator وPremiere Pro وغيرها لتحرير الصور والرسومات والفيديو بطرق لا مثيل لها. 

أدوبي كريتيف كلاود هو منصة متكاملة تقدمها شركة أدوبي للمصممين والمبدعين لإنشاء وتحرير ومشاركة الأعمال الفنية والمحتوى الرقمي.

ومع إصدارها الجديد المتوفر الآن على متجر ديجيتال بلس لمدة عام كامل تأتي حزمة اشتراك ادوبي كريتيف كلاود بقوة مضاعفة لتحقيق أهدافك الإبداعية، حيث يمكنك الوصول إلى مشاريعك من أي مكان ومع أي جهاز كما يوفر Creative Cloud مكتبة هائلة من الأدوات الإبداعية التي يمكنك الاستفادة منها لتعزيز مشاريعك بمحتوى جذاب واحترافي.


لنتعرف فيما يلي على ما هو ادوبي كريتيف كلاود وأفضل الباقات ومميزات كل اشتراك وسعره من متجر ديجيتال بلس.

نبذة عن ادوبي كريتيف كلاود

برنامج ادوبي كريتيف كلاود هو عبارة عن مجموعة شاملة من التطبيقات والخدمات التي توفرها شركة Adobe Systems للمصممين والمبدعين في مختلف مجالات العمل الإبداعي، حيث يتيح Creative Cloud للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات الإبداعية مثل Photoshop لتحرير الصور، وIllustrator لإنشاء الرسومات المتجهة، وInDesign لتصميم النشرات والمطبوعات، وغيرها الكثير.


وبالإضافة إلى التطبيقات يوفر ادوبي كريتيف كلاود أيضًا خدمات سحابية مثل التخزين والمشاركة، والتعاون على المشاريع، والوصول إلى الموارد الإبداعية مثل الصور والخطوط والقوالب، وبفضل نموذج الاشتراك الشهري أو السنوي، يمكن للمستخدمين الحصول على إصدارات محدثة باستمرار والتمتع بأحدث الميزات والتحديثات.

افضل اشتراك أدوبي كريتيف كلاود لمدة شهر من ديجيتال بلس

تعرف على ما هو ادوبي كريتيف كلاود وتمتع فرصة الوصول إلى تطبيقات ادوبي كريتيف كلاود الاحترافية من شركة Adobe الرائدة واستخدامها لتحويل أفكارك إلى واقع وذلك من خلال اشتراك Adobe Creative Cloud لمدة شهر واحد من متجر ديجيتال بلس.


وسواء كنت مبتدئًا يستكشف عوالم الإبداع أو محترفًا يبحث عن أدوات متقدمة، فإن اشتراك شهر واحد في Adobe Creative Cloud يوفر لك الوسائل اللازمة لتحقيق أهدافك، حيث يوفر لك تصميم رائع مع Photoshop وإنشاء رسومات دقيقة مع Illustrator وتحرير مذهل مع Premiere Pro وتصميم مواقع ويب مميزة مع Dreamweaver، والمزيد.

مميزات هذا الاشتراك

من مميزات اشتراك Adobe Creative Cloud لمدة شهر أنه  يأتي مع تفعيل فوري على حسابك الشخصي وهذا يضمن لك استخدام الخدمة بكامل خصوصيتك وراحتك.


كما تضمن هذه الحزمة الشاملة الوصول إلى جميع تطبيقات Adobe بما في ذلك الإصدارات التجريبية Beta المدعومة بالذكاء الاصطناعي باستثناء تطبيق Substance 3D، وبفضل دعمها لجميع الأجهزة فإنك تستطيع الوصول إلى أدوبي Creative Cloud من أي مكان سواء كان ذلك على أجهزة ويندوز أو الماك، أو حتى الآيباد.


ولا داعي للقلق بشأن مساحة التخزين فالاشتراك يأتي مع 100 جيجابايت من Adobe Cloud Storage لتحفظ وتبادل ملفاتك بكل سهولة وأمان، ومع ترخيصه الرسمي 100٪ من Adobe فإنك تحظى بضمان كامل لفترة الاشتراك كاملة الشهر.


وإذا كان لديك أي استفسار أو تحتاج إلى دعم فني فإن فريق الدعم متواجد على مدار اليوم لمساعدتك في حل أي مشكلة قد تواجهها، فاستمتع بتجربة مميزة مع Adobe Creative Cloud لمدة شهر كامل حيث يمكنك الاستفادة من كل هذه الميزات باستخدام المفتاح الرسمي من شركة Adobe.

كيفية الحصول على هذا الاشتراك

عندما تقوم بالشراء ستتلقى تأكيداً فورياً وستتم متابعتك عبر الواتساب لتأكيد البيانات وتفعيل الاشتراك على البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه.


ومع أوقات الدوام المرنة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية يمكنك الاستفادة من خدمة دقيقة وسريعة، حيث يتم تنفيذ الطلب والتسليم خلال فترة تتراوح بين 1 ساعة إلى 24 ساعة فقط وغالباً ما يتم الانتهاء في وقت أقل من ذلك.

السعر : 59 ريال

اشتراك أدوبي كريتيف كلاود لمدة 3 أشهر

احصل على فرصة استثنائية للاستمتاع بالإبداع والتميز مع  شراء ادوبي كريتيف كلاود لمدة 3 أشهر، متوفر الآن من متجر ديجيتال بلس وتضم هذه الحزمة الرسمية 47 تطبيقًا من Adobe Creative Cloud، ليمنحك ذلك إمكانية الوصول إلى كل ما تحتاجه لتحويل أفكارك إلى واقع ملموس.


لذا استفد من جميع التطبيقات الاحترافية مثل Photoshop وIllustrator وInDesign وPremiere Pro وغيرها لتحرير الصور وإنشاء الرسومات وتصميم النشرات والفيديوهات بأقصى قدر من الإبداع والدقة.


ومع مكتبة Adobe Stock يمكنك الوصول إلى ملايين الصور ومقاطع الفيديو والموارد المصممة مسبقًا لتحسين مشاريعك بأفكار جديدة ومبتكرة، ولا تنسى المساحة السحابية الكبيرة المتاحة لك على Adobe Cloud Storage التي تمكنك من حفظ ومشاركة ملفاتك بسهولة وأمان.


مميزات هذا الاشتراك

هذا الاشتراك يضمن لك تفعيل فوري على حسابك الشخصي مع الحفاظ على كامل خصوصيتك وسرية بياناتك، ومع تضمين جميع تطبيقات Adobe بالإضافة إلى الإصدارات التجريبية Beta المدعومة بالذكاء الاصطناعي باستثناء تطبيق Substance 3D، حيث يمكنك الاستمتاع بالوصول الكامل إلى الأدوات التي تحتاجها لتحقيق أعلى مستويات الإبداع والتميز.


ومع دعم جميع الأجهزة بما في ذلك ويندوز والماك والآيباد يمكنك الوصول إلى Adobe Creative Cloud من أي مكان وفي أي وقت، ومع 100 جيجابايت من Adobe Cloud Storage يمكنك حفظ ومشاركة ملفاتك بكل سهولة وأمان.


وتأتي جميع الميزات بهذا الاشتراك مرخصة بشكل رسمي 100٪ من Adobe مع ضمان كامل لفترة الاشتراك ودعم فني متوفر على مدار اليوم لحل أي مشكلة قد تواجهها، لذا استمتع بفترة ثلاثة أشهر مليئة بالإبداع والتطور مع Adobe Creative Cloud واستفد من كل ما تقدمه هذه الباقة الرائعة من أدوات وخدمات.


كيفية الحصول على هذا الاشتراك

يتم تنشيط الاشتراك بشكل رسمي على حسابك الشخصي مع إصدار فاتورة رسمية من Adobe وتضمن هذه الخدمة وصولك إلى جميع الميزات والفوائد التي يقدمها Adobe بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية، وعند الشراء ستحصل على تأكيد فوري تليه متابعة عبر الواتساب لتأكيد بياناتك وتفعيل الاشتراك على البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه.


بالنسبة لساعات الدوام فهي مرنة وفعالة، حيث يمكنك الحصول على الدعم والتنفيذ في الفترة من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم تنفيذ الطلب والتسليم في غضون 1 إلى 24 ساعة فقط وعادةً ما يتم الانتهاء في وقت أقل من ذلك.

السعر : 129 ريال

اشتراك ادوبي كريتيف كلاود لمدة عام كامل

هو اشتراك لمدة 12 أشهر من Digital Plus يمثل فرصة استثنائية للمبدعين الطموحين الذين يسعون لتطوير مهاراتهم وتحقيق النجاح في مجالات التصميم والإبداع، يتيح هذا الاشتراك للمستخدمين إمكانية إنشاء مشاريع مبتكرة في مختلف المجالات مثل التصميم الجرافيكي وتحرير الصور وتصميم الويب والمزيد.


بالإضافة إلى ذلك يتميز الاشتراك بمزايا إضافية تجعل عملية الإبداع أكثر سهولة وفعالية مثل مساحة تخزين سحابية كبيرة للمشاريع والملفات وأدوات تعاون متقدمة تسهل التواصل مع الفرق والشركاء، وتوفير دعم فني متميز على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجاتك ومساعدتك في حالة وجود أي استفسارات أو مشكلات.


مميزات هذا الاشتراك

مع هذا الاشتراك ستحافظ على خصوصيتك بشكل كامل لمدة عام والوصول إلى مجموعة كاملة من تطبيقات Adobe بالإضافة إلى الإصدارات التجريبية المتقدمة بالذكاء الاصطناعي، كما ستحصل على أدوات تفوق كل توقعاتك. 


مع دعم جميع الأجهزة سواء كانت ويندوز أو ماك أو حتى الآيباد وتخزين أعمالك بأمان وسهولة ستحصل على 100 جيجابايت من تخزين Adobe Cloud لتستمتع بمرونة لا حدود لها.


بالإضافة إلى ذلك تتمتع بضمان كامل للمدة ودعم فني على مدار الساعة لتجربة استثنائية بلا حدود، ولأننا نهتم بجودة تجربتك فإن التفعيل يتم عبر المفاتيح الرسمية المقدمة مباشرة من شركة Adobe.

كيفية الحصول على هذا الاشتراك

بمجرد إدخال بريدك الإلكتروني لتفعيل الاشتراك سنتواصل معك عبر تطبيق الواتساب لتأكيد الطلب وضمان سرعة وسهولة التواصل، حيث نستقبل طلباتكم ونحن متواجدون من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية لتحظى بأقصى درجات الراحة والتواصل المباشر. 


وما يميزنا أكثر هو سرعة تنفيذ الطلبات حيث يمكن للطلب أن يكون جاهزاً للتسليم خلال 1 ساعة إلى 72 ساعة فقط، مع معظم الطلبات يتم تنفيذها في وقت أقل بكثير لتلبية احتياجاتك بفاعلية وفي حالة حدوث أي مشكلة مع الحساب فلديك ضمان تعويض مرة واحدة فقط لضمان راحتك وثقتك الكاملة بخدمتنا. 

سعر اشتراك ادوبي كريتيف كلاود لمدة عام: 399 ريال

استخدامات ادوبي كريتيف كلاود 

تُعتبر Adobe Creative Cloud أداة مهمة وشاملة تُستخدم على نطاق واسع من قبل المحترفين في مجالات متعددة، على سبيل المثال، يُستخدم Adobe Premiere Pro كأداة تحرير فيديو غير خطية، حيث يُستخدم في تحرير مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية بمستوى احترافي، مثل "أفاتار" و"ديدبول".

بالإضافة إلى ذلك يُستخدم Adobe InDesign في تصميم صفحات الصحف مثل "نيويورك تايمز"، بينما يُعتمد Adobe Photoshop بواسطة الناشرين الرئيسيين للمجلات والمواقع الإلكترونية لتحرير الصور وإنشاء المحتوى الرسومي.

أما بالنسبة لعدد الأجهزة التي يمكن تثبيت نسخة برامج Adobe Creative Cloud عليها، فيُمكن للمستخدمين تنزيل وتفعيل تطبيقات Creative Cloud على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر مختلفين لكل ترخيص.

ومع ذلك يجب الانتباه إلى أن التسعير يعتمد عادةً على كل ترخيص، مما يعني أنه إذا أراد مستخدمان يعملان في نفس الشركة استخدام تطبيقًا مثل Photoshop فسيتعين عليهما شراء ترخيصين منفصلين.

بعد أن عرضنا كافة التفاصيل حول ما هو ادوبي كريتيف كلاود وكيفية الاشتراك في ادوبي كريتيف كلاود من شهر إلى عام كامل ومميزات كل اشتراك وكيفية الحصول عليه، ننصحك بالحصول على الاشتراك الآن من ديجيتال بلس لتجربة فريدة من نوعها في عالم الإبداع والتصميم.

RELATED ARTICLES