طريقة تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 بدون برامج مدى الحياة

تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365

تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 هو خطوة أساسية للإستمتاع بجميع مميزات وخدمات هذه الحزمة من برامج الأوفيس التي تضم مجموعة من التطبيقات مثل Word وExcel وPowerPoint وغيرها.


ومن خلال تنشيط مايكروسوفت اوفيس 365 ستحصل على إمكانية الوصول إلى أحدث الإصدارات من هذه التطبيقات والتحديثات المستمرة، بالإضافة إلى التخزين السحابي وميزات التعاون والمشاركة عبر الإنترنت.

في هذا المقال عبر ديجيتال بلس أفضل متجر لبيع هذه الخدمات، سوف نتعرف على كيفية تفعيل حسابك في مايكروسوفت أوفيس 365 دون الحاجة إلى برامج وللاستفادة القصوى من هذه الأدوات والخدمات.

باستخدام مفتاح تفعيل مايكروسوفت أوفيس، يمكنك الاستفادة الكاملة من مجموعة البرامج المكتبية الشهيرة لتحقيق أقصى استفادة من إنتاجيتك وتنظيم عملك بكفاءة عالية.


كيفية تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365

الخطوة الأولى

أولاً قم بتحميل أداة تفعيل Office 365 مدى الحياة من المصدر الموثوق به، بعد ذلك قم بفك الضغط عن الأداة وتشغيلها، ولكن قبل ذلك يجب عليك إيقاف نظام الحماية في نظام الويندوز الخاص بك.


بعد ذلك انقر على زر "Start" ثم اختر "Settings". ثم "Update & Security"، وبعد ذلك قم باختيار "Windows Security" من القائمة الجانبية، ومن ثم حدد خيار "Virus & Threat Protection" وبعد ذلك "Manage Settings" و قم بإيقاف خيار "Real-time Protection".


بهذه الطريقة ستكون قد قمت بإيقاف نظام الحماية مؤقتاً لتشغيل أداة تنشيط مايكروسوفت اوفيس 36 وبعد الانتهاء من عملية التنشيط، قم بتفعيل نظام الحماية في الويندوز مرة أخرى، ثم بعدها فك الضغط عن أداة تنشيط Office 365 وتشغيلها، واتبع الخطوات الموضحة في واجهة الأداة لتفعيل Office 365 مدى الحياة.

الخطوة الثانية

بمجرد أن تقوم بتنزيل أداة تفعيل Office 365، ستحتاج إلى فك ضغط الملف باستخدام برنامج فك الضغط المناسب، إذا كانت الخيارات غير متاحة معك، فقد تحتاج إلى تثبيت برنامج WinRAR لفك ضغط الملفات.


حيث إن برنامج WinRAR ضروري لكل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر؛ فهو يساعدك على فك ضغط الملفات بسهولة ويسر، كما أنه صغير الحجم وسهل الاستخدام للغاية. يمكنك العثور على رابط لتحميل برنامج WinRAR لفك الضغط، وبمجرد تثبيت برنامج WinRAR وتنشيطه، يمكنك الانتقال إلى فتح ملف الأداة لتنشيط Office 365.

الخطوة الثالثة

بالنسبة للخطوة الأخيرة بمجرد فتح ملف الأداة الذي قمت بتنزيله واستخراجه بعد فك الضغط عنه، قم بتشغيل أداة تفعيل Office 365، ستظهر لك أحدث أداة تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 مجانًا مدى الحياة، إذا ظهرت لك رسالة، اضغط على "yes" للسماح بتشغيل الأداة.


ثم انقر على الاختيار الأول "kms auto ++" لبدء تشغيل الأداة، حيث ستتغير الواجهة معك، وبعد ذلك انتظر قليلًا والآن مبروك لك تنشيط برنامج Microsoft Office 365 مدى الحياة.

طريقة تحميل المايكروسوفت اوفيس للطلاب

للحصول على نسخة مجانية وقانونية من Microsoft Office للطلاب، يمكنك اتباع الخطوات التالية بدون الحاجة إلى استخدام الكراكات، أولاً قم بزيارة الصفحة الرسمية لمايكروسوفت، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الجامعي.


بعد ذلك اضغط على "Sign in" للمتابعة وأدخل كلمة مرور بريد الجامعة، وعند الدخول ستظهر لك نافذة تسألك إذا كنت ترغب في البقاء مسجلًا دائمًا، اختر "ok, I got it" بعدها ستحصل على نسخة مجانية من Microsoft Office 365 ويمكنك الآن تنزيل حزمة Office 365 الكاملة. 


بعد التحميل قم بتشغيل تطبيق Microsoft Office 365 وسجّل الدخول باستخدام بريد الجامعة، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على نسخة كاملة ومجانية من أوفيس دون الحاجة إلى استخدام الكراكات أو التنصيب غير الشرعي.

شراء مايكروسوفت اوفيس مدى الحياة

مايكروسوفت أوفيس 365 هي حزمة برامج مكتبية معروفة تضم تطبيقات مثل Word، Excel، PowerPoint، وOutlook، وتوفر العديد من المزايا القيمة، حيث يمكنك الحصول على هذه الحزمة من خلال اشتراك سنوي يُعرف باسم Office 365. 


هذا الاشتراك من متجر ديجيتال بلس يوفر لك الوصول إلى أحدث إصدارات برامج أوفيس على جميع أجهزتك، سواء كانت كمبيوتر، جهاز محمول، أو iPad.


 بالإضافة إلى ذلك تتمتع بامتيازات مثل تلقي التحديثات والترقيات الجديدة على الفور من مايكروسوفت، وإمكانية تثبيت أوفيس على عدد محدد من الأجهزة حسب خطة الاشتراك.


كما تشمل الحزمة أيضًا ميزات مثل مساحة تخزينية سحابية كبيرة على OneDrive، وميزات تعاون متقدمة ووصول إلى الملفات عبر تطبيقات وخدمات مايكروسوفت المختلفة، بالإضافة إلى دعم فني احترافي وضمان استمرار تحديث وعمل البرامج بكفاءة.


ويمكنك تفعيل اشتراك Office 365 بسهولة عبر اختيار الخطة المناسبة لاحتياجاتك، سواء كانت للاستخدام الشخصي، العائلي، أو الأعمال، بعد ذلك يمكنك تحميل وتثبيت أحدث إصدار من Office على جهازك والاستمتاع بكافة المزايا والتحديثات الجديدة بشكل مستمر.

السعر : 31 ريال سعودي 

الفرق بين مايكروسوفت اوفيس 365 و2019

Office 2019 

يتم شراؤه كنسخة مرخصة بمرة واحدة، وهذا يعني أنه يُشترى ويملك بدون الحاجة للاشتراك، كما يُعتبر إصدارًا ثابتًا حيث لا يتم تحديثه بانتظام مع إصدارات جديدة للتطبيقات.


ولا يشمل خدمات السحابة مثل OneDrive أو التعاون المشترك في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى توافقه مع أنظمة التشغيل Windows 10 وmacOS فقط.

Office 365

يتم شراؤه عبر اشتراك سنوي أو شهري، مما يوفر الوصول المستمر إلى أحدث التطبيقات والميزات، ويتلقى تحديثات مستمرة للتطبيقات والأمان بشكل تلقائي بما في ذلك تحديثات الأمان والتحسينات الأخرى.


كما شمل خدمات السحابة مثل OneDrive للتخزين السحابي والتعاون المشترك في الوقت الحقيقي، ويمكنك تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 واستخدامه على مختلف الأجهزة بما في ذلك الكمبيوتر والهاتف المحمول والجهاز اللوحي، مما يوفر مرونة أكبر في الاستخدام.


تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 يوفر للمستخدم تجربة متكاملة ومرنة لاستخدام برامج الأوفيس الشهيرة بأحدث الإصدارات والمزايا، ومن خلال الاشتراك السنوي في Office 365 يمكن الوصول إلى تطبيقات Office على مختلف الأجهزة بسهولة، والاستفادة من خدمات السحابة والتعاون، والحصول على الدعم الفني المتخصص.

RELATED ARTICLES